عن الغرفة

عن الغرفة

من نحن وكيف نعمل؟

_

رؤيتنا

المساهمة فى خلق مجتمع صناعي قوي و مستقر قادر على المنافسة عالمياً كونه يعد احد اهم الصناعات الرئيسية للنمو و لتحقيق الرخاء في مصر.

مهمتنا

دفع عجلة النمو الإقتصادي الصناعي محلياً و إقليمياً و عالمياً وذلك بالمساهمة بتهيئة المناخ الملائم للتنمية الصناعية من حيث رفع القُدرة التنافسية للمنتج المصري و العناية بالمصالح المشتركة لإعضائه و تمثيلهم لدى الجهات الرسمية لتلبية إحتياجاتهم الهادفة الى الإرتقاء بالصناعة المصرية و الرخاء المجتمعي

دور الغرفة

تمثل الغرفة قطاعاً صناعياً رسمياً يعمل في مصر. وتعمل الغرفة مع أعضائها من الشركات والمؤسسات الصناعية بشكل فاعل فتقدم لهم الدعم الفني لتطوير ونمو أعمالهم، كما تقوم الغرفة بترتيب لقاءات الأعضاء مع نظرائهم من المؤسسات العالمية وتسهيل إشتراكهم في المعارض الدولية للترويج لمنتجاتهم وتشجيع التصدير والإستثمار.

حيث الغرفة تعد إحدى الهيئات التي تمثل في دوائر اختصاصها المصالح التجارية والصناعية للملابس والمفروشات ومستلزماتهم لدى السلطات العامة لذلك يعتبر لها دوراً هاماً في الحياة الإقتصادية وليس مجرد الدفاع عن مصالح قطاعات الأعمال.

الغرفة تعمل ككيان استراتيجي من اجل تحسين الأداء و زيادة الإنتاج و توفير الأدوات التي من شأنها تسهيل العمليات التجارية.

تاريخ الغرفة

هي من الغرف الصناعية المنضمة حديثاً لاتحاد الصناعات المصرية وتم انشاءها بقرار وزاري رقم 70 لسنة 2013.

و تعمل الغرفة تحت مظلة إتحاد الصناعات المصرية حيث يقوم منذ أن نشأت فكرته في عام 1915 بدوره الفاعل كــ" صوت الصناعة في مصر" في الدفاع عن مصالح القطاع الصناعي والنهوض به لتحقيق النمو والإستقرار الإقتصادي والإجتماعي للدولة.

و يعد إتحاد الصناعات المصرية أحد أكبر منظمات أصحاب الأعمال في مصر حيث أنه يضم 19 غرفة صناعية في عضويته و يمثل قرابة 60,000 منشأة صناعية ينتمي 90% منها الى القطاع الخاص ، و يعمل بها ما يزيد عن 1,2 مليون عامل ، بالإضافة الى مساهمة قطاع الصناعة بحوالي 18% من الإقتصاد الوطني. ويقوم الإتحاد منذ نشأته بالإضطلاع بمسؤولياته تجاه قطاع الصناعة في مصر من خلال الدعم المتواصل والدفاع عن مصالحه إيماناً بأن الصناعة هي قاطرة التنمية المستدامة والأداة لتخفيف حدة الفقر والبطالة ولتحقيق رخاء الدول.

أهداف غرفة الملابس الجاهزة

الغرفة تعد إحدى الهيئات التي تمثل في دوائر اختصاصها المصالح التجارية والصناعية للملابس والمفروشات ومستلزماتهم لدى السلطات العامة لذلك يعتبر لها دوراً هاماً في الحياة الإقتصادية وليس مجرد الدفاع عن مصالح قطاعات الأعمال.

خدمات الغرفة قطاعات الغرفة الإنضمام لعضوية الغرفة منتجات الغرفة

كلمة الدكتور محمد عبد السلام

تفاصيل الكلمة ....


100%

سرعة الإشتراك و التسجيل معنا

100%>

ريادة الأعمال

100%

التوسع التجارى

100%

تميّز الأعمال

100%

الفعاليات ولقاءات الأعمال

خبرة قوية فى مجال صناعة الملابس الجاهزة

_